منتديات الاصدقاء
مرحبا بالقمر اللي دخل منتدانا
المنتدي نور بيك
مرحبا با ضيفنا الجميل شكرا لك للزيارة
وندعوك للتسجيل في المنتدي يا شطور
وان شاء الله تجد المتعة والمرح يا جميل


منتديات لجميع الاعمار صغار او كبار
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتحمل من هنادخولالتسجيل

شاطر | 
 

 برشلونة يكتسح سوسيداد بخماسية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
karim stm
نائب المدير العام
نائب المدير العام
avatar

عدد مشاركات : 9
تاريخ التسجيل : 19/08/2012

مُساهمةموضوع: برشلونة يكتسح سوسيداد بخماسية   الإثنين أغسطس 20, 2012 12:13 am

برشلونة يكتسح سوسيداد بخماسية
كرة القدم - الدوري الإسباني
[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]
النادي الكاتالونية يبدأ الليغا بشكل قوي ويهزم الضيوف بنتيجة ثقيلة في مباراة سجل فيها ميسي ثنائية وديفيد فيا يعود للتسجيل بعد غياب طويل عن الملاعب.


برشلونة- ريال سوسيداد: 5-1

الأهداف: بويول (4) ميسي (11، 16) بيدرو (41) فيا (82) برشلونة، كاسترو (9) سوسيداد.

برشلونة- بدأ فريق برشلونة الإسبانية الليغا بشكل قوي عندما حقق فوزاً كبيراً في أولى لقاءاته هذا الموسم أمام ريال سوسيداد بخمسة أهداف لهدف.

وانطلق ميسي في الموسم الجديد من حيث انهي سابقه بتسجيله ثنائية في اللقاء الأول الرسمي تحت قيادة المدرب الجديد تيتو فيلانوفا الذي خلف المدرب الراحل بيب غوارديولا.

ولم يفقد برشلونة آيا من "السحر" الذي عرفه مع غواردويلا حيث افتتح التسجيل منذ الدقيقة 4 بكرة رأسية لقائده المدافع كارلوس بويول إثر ركلة ركنية.

لكن الضيوف أدركوا التعادل في الدقيقة 9 عبر الاوروغوياني تشوري كاسترو الذي وصلته الكرة بتمريرة من اسير ايلرامندي فسددها من زاوية ضيقة على يمين الحارس فيكتور فالديس.

وجاء رد برشلونة قاسيا إذ أنهى الشوط الأول متقدما 4-1 بفضل ثنائية سريعة من ميسي الذي وصلته الكرة داخل المنطقة بتمريرة من بيدرو رودريغيز فتخلص بحنكة وبسرعة من مدافعين قبل أن يسدد في شباك الحارس التشيلي كلاوديو برافو (11)، ثم تكرر الأمر بعد 5 دقائق لكن على الجهة اليسرى هذه المرة وبتمريرة كريستيان تيلو فلم يخطئ المرمى (16).

ومع اقتراب الشوط الأول من نهايته اضاف بيدرو الهدف الرابع بعد سلسلة طويلة من التمريرات انتهت بعرضية من الجهة اليسرى عبر تيلو تلقفها ببدرو بتسديدة "طائرة" من مسافة قريبة واضعا الكرة على يمين برافو (41).

وواصل برشلونة هيمنته في الشوط الثاني مع دخول جيرار بيكيه بدلا من بويول بعد أن جلس على مقاعد الاحتياط نتيجة مشاركة الوافد الجديد خوردي البا، ثم اندريس انييستا بدلا من سيسك فابريغاس وأخيرا دافيد فيا الذي دخل بدلا من بيدرو في ربع الساعة الأخير وسط تصفيق جماهير "كامب نو" لأنه يسجل عودته إلى الملاعب للمرة الأولى منذ أواخر العام.

وكانت عودة فيا مثالية إذ تمكن من تسجيل الهدف الرابع لفريقه في الدقيقة 84 بعد أن تبادل الكرة مع انييستا، ليجدد الموعد مع الشباك للمرة الأولى منذ 29 تشرين الثاني/نوفمبر الماضي حين هز شباك رايو فايكانو (4-صفر) في الدوري.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
برشلونة يكتسح سوسيداد بخماسية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الاصدقاء :: المنتدي الرياضي :: منتدي كرة القدم-
انتقل الى: